// ستالايت ... أليس في بلاد العجائب - Tahani Magazine

ستالايت … أليس في بلاد العجائب

“أليس في بلاد العجائب””Alice in Wonderland”
تصدّر الفيلم الجديد ثلاثي الأبعاد “أليس في بلاد العجائب” إيرادات السينما في أميركا الشمالية، إذ حقق” 116.3″ مليون دولار في فترة ثلاثة أيام.
وتدور أحداث الفيلم الخيالي و المقتبس عن رواية بنفس الإسم للكاتب الإنكليزي “لويس كارول”، حول عودة “أليس” بعد أن بلغت من العمر التاسعة عشر، إلى العالم الذي عرفته عندما كانت صغيرة لتقابل أصدقاءها القدامى وتتحرى عما حدث لهم وسط أجواء من المغامرات الشيقة.
الفيلم من إخراج “تيم بورتون”، وبطولة الممثلة الأسترالية “ميا واسيكواسكا” والممثل “جوني ديب”.

برنامج “للنشر” مع طوني خليفة

أصبح البرنامج الشهير” للنشر”  الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة محط أنظار الكثير من المشاهدين، حيث يكشف البرنامج خفايا القضايا الساخنة والمثارة من مختلف الدول العربية وعلى جميع الأصعدة، ” اجتماعية، ثقافية، رياضية،اقتصادية وسياسية”، وتُعالج أحداثها بشكل جريء مع أصحاب العلاقة مباشرة، أو مع من له علاقة من قريب أو بعيد بالقضية في حال رفض المعني المباشر الحضور، يعرض البرنامج على القناة الفضائية “الجديد “مساء كل  سبت  في تمام الساعة التاسعة.

مسلسل “90210”

تستمر ال”mbc4″ بعرض المسلسل الأجنبي ” 90210″ يوم الأحد من كل أسبوع  والذي لاقى نجاحاً كبيراً وإقبالاً جماهيرياً ملفتاً، كما أنه رشح للعديد من الجوائز.
وهو عمل درامي رومانسي يتناول حياة مجموعة من المراهقين الأثرياء في مدرسة ثانوية في “بيفرلي هيلز” وتدور أحداثه حول علاقة المراهقين “ديكسون وسيلفر ونعومي” العاطفية ومحاولة التغلب على المشاكل التي تواجههم خلال المدرسة الصيفية.
المسلسل من تأليف “روب توماس” وبطولة الممثلة الأميركية “آنا لاين ماكورد” والكندية ” شينا جرايمز”.